مباشر
أين يمكنك متابعتنا

أقسام مهمة

Stories

39 خبر
  • إسرائيل ولبنان يتوصلان إلى اتفاق إطار
  • مونديال 2026
  • العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا
  • إسرائيل ولبنان يتوصلان إلى اتفاق إطار

    إسرائيل ولبنان يتوصلان إلى اتفاق إطار

  • مونديال 2026

    مونديال 2026

  • العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا

    العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا

  • فيديوهات

    فيديوهات

  • زلزال فنزويلا

    زلزال فنزويلا

  • اتفاق أمريكي إيراني لوقف الحرب على جميع الجبهات

    اتفاق أمريكي إيراني لوقف الحرب على جميع الجبهات

بعد انسحابه أمام الزمالك.. نجم الأهلي يستقيل من منصبه ويعتذر للجمهور

أعلن نجم الأهلي المصري السابق عماد متعب، تقديم استقالته من منصبه في رابطة الأندية المحترفة، مؤكدا أنه لم يكن شريكا في أي قرار طوال الأعوام الماضية.

بعد انسحابه أمام الزمالك.. نجم الأهلي يستقيل من منصبه ويعتذر للجمهور

وجاءت استقالة عماد متعب غداة رفض نادي الأهلي خوض مباراته أمام مضيفه الزمالك، ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة التتويج، ليعلن الحكم بعد 20 دقيقة، وفقا للوائح، إلغاء المباراة بوجود لاعبي الزمالك في الملعب، في انتظار القرارات الرسمية من رابطة الأندية التي تنص على اعتبار الفريق المنسحب خاسرا لنقاط اللقاء.

ونشر عماد متعب عبر حساب على منصة "X" اليوم الأربعاء، بيانا جاء فيه: "منذ اعتزالي كرة القدم عام 2018، كان هدفي بعد الاعتزال، سواء من خلال العمل الإعلامي أو من خلال العمل العام التطوعي كنائب لرئيس رابطة الأندية المحترفة، هو العمل على خدمة وتطوير كرة القدم، هذه اللعبة التي كانت سببا في كل ما وصلت إليه بعد فضل الله سبحانه وتعالى".

وأضاف: "تعلمت طوال مشواري داخل النادي الأهلي تحمل المسؤولية، ولم أعتد مجرد التواجد في مكان لا أستطيع الإنجاز أو الإضافة داخله. تشرفت منذ إنشاء رابطة الأندية المحترفة عام 2021 بتمثيل النادي الأهلي، الذي له الفضل الأول والأخير في صنع اسم عماد متعب، لكن اليوم أتقدم باعتذاري للنادي الأهلي عن عدم الاستمرار في تمثيله داخل رابطة الأندية المحترفة".

وتابع: "أتقدم اليوم باستقالتي من رابطة الأندية المحترفة، نظرا لأنه منذ اليوم الأول لم تترك لي أي مساحة للعمل، على مدار ثلاث سنوات، لم أكن يوما صانع قرار أو حتى شريكا أو مستشارا في أي قرار تم اتخاذه من قبل الرابطة".

وواصل: "قد يتساءل البعض لماذا لم أتقدم باستقالتي من قبل رغم أنني لم أكن شريكا في اتخاذ أي قرار منذ البداية؟ الحقيقة أنني لم أرغب في تصدير الأزمات، وكان لدي أمل دائم في أن تتغير الأوضاع للأفضل وأن يكون لي دور حقيقي داخل الرابطة، لكن بعد مرور هذه الفترة دون أي تغيير، لم يعد هناك جدوى من الاستمرار في منصب بلا تأثير حقيقي".

واختتم عماد متعب: "جاءت أحداث القمة الأخيرة وانسحاب النادي الأهلي لتكون نقطة فاصلة أكدت لي أن الأمور لن تتغير، وأن وجودي داخل الرابطة أصبح بلا معنى، لذا، جاء قراري اليوم احترامًا لنفسي ولتاريخي وللكيان الذي أمثله، مرة أخرى، أشكر النادي الأهلي على شرف اختياري لتمثيله داخل الرابطة، وأعتذر في نفس الوقت له ولجماهيره عن عدم الاستمرار في مهمتي. كل التوفيق لزملائي في رابطة الأندية فيما هو قادم".

المصدر: @emadmeteb90plus 

التعليقات

الحرس الثوري الإيراني: قواتنا البحرية قصفت مواقع للجيش الأمريكي في المنطقة

إعلام لبناني ينشر النص المبدئي لاتفاق الإطار بين بيروت وتل أبيب

وسائل إعلام: مصادر إسرائيلية وأمريكية تتحدث عن التوصل إلى اتفاق إطار بين إسرائيل ولبنان

قناة عبرية تنشر بنود اتفاق الإطار بين لبنان وإسرائيل

روبيو: إسرائيل ولبنان اتخذا قرارا شجاعا وحزب الله يشكل تهديدا مباشرا للأمريكيين ومصالح واشنطن

هيئة البث الإسرائيلية: إسرائيل ولبنان اتفقا على كيفية التعامل مع أنفاق حزب الله ومواجهة تعزيزاته

مسؤول إيراني يحذر دول الخليج من الرهان على السيناريو الأمريكي ويحدد خطا أحمر لا مساومة عليه

يبدو أن الولايات المتحدة قد خسرت الحرب العالمية فعليا...

نتنياهو: الاتفاق الإطار بين إسرائيل ولبنان ضربة كبيرة لإيران (فيديو)

لبنان.. نائب عن حزب الله ينفي ما نسب إليه حول المفاوضات مع إسرائيل